الاثنين، 29 نوفمبر 2010
الفئة S
سيدان الطراز 3.5 ليتر – 6 اسطوانات – 272 حصان المحرك الأساسي 6 ليترات – 12 اسطوانات – توربو مزدوج – 612 حصان المحرك الاختياري خلفي منظومة الدفع إلى 5-7 سرعات ناقل الحركة 507 – 521 سم الطول 187 سم العرض 147 سم الارتفاع 303-313 سم قاعدة العجلات 1880- 2260 كيلواجراما وزن السيارة 90 ليترا سعة خزان الوقود 7.3 – 4.4 من 0 إلى 100 كلم
250 السرعة القصوى
10.1 – 14.8 معدل استهلاك الوقود
مرسيدس s
لم يكن مفاجئة لأحد عندما استعادت الفئه S الجديدة بالكامل التي قدمت في مطلع عام 2006 موقعها كأكثر سيارات فئتها مبيعا من جديد خاصه وانها لطالما هذا الموقع ومنذ تقديمها أول مرة قبل 50 عاما وs هي أهم صالون كبيرة مترفه في العالم بدون منازع خاصه وانها دائما تحضر تقنيات جديدة بالكامل يعتمدها الاخرون يعدها وهو تقليد بدا من زمن بعيد ابرز ما تقدمه s عتن سابقتها مضمون ثورى نجده أول الامر في تصميمها الجديد والمدهش يمثل لغة تصميمة جديدة كليا عند مرسيدس بقيمة بصرية مثيرة ورائعه وقد أنتجت السيارة على هيكل جديد بصلابة التوائية أعلى نسبة 40 في المئه عن سابقه وما تزال s تتوفر بفئتين لقاعدة عجلاتها الأولى قياسية بطول 3.35 ملم والثانية طويلة تبلغ 3165 ملم توفر مساحات جلوس أكبر في المقعد الخلفى مقصورة السيارة مدهشة بتصميمها وتفاصيلها وطريقة التعامل معها نجد فيها تطبيقات جديدة مثل استبدال المقبض التقليدى لعلبة التروس بعتله صغيرة في المقوه وتثبيت شاشه نظام العرض ولتحكم المركزى (كوماند) في أعلى لوحة القيادة مع مفتاح دائرى له في بين المقاعد الامامية تلحق فكرة BMW الفئه السابعه في هذا المجال. والمقصورة رحبه جدا ومصنعه بأعلى المواد والجودة وتجهيزات الراحه والترف هنا هي الأعلى على مستوى صناعه السيارات باكملها جديدها لهذا العام نظام لتحذير السائق عند تغيير مساره. احتفظت S بمحركاتها الثلاثة السابقة وهى 6و8 و12 اسطوانة الأخير يتوريو مزودج الدفع خلفى قياسى ويحصل طراز (S500) فقط على نظام دفع رباعى. وعلب التروس اوتوماتيكية مختلفة حسب المحرك كلها بتعشيق يدوى بعتلات في المقود. ومن التجهيزات المتطورة في السيارة أنظمة (ABC) للتحكم في المعطفات و(ايرماتك) للتحكم بخلوص الجسم ونبض التعليق و(نايت فيو سيستم) للرؤية الليلية وكروز كنترول نشط
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق